شوارع الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شوارع الحب

الحب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

احم احم حياكم شوفو النك نيمات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شـــ الحب ــــوارع
الادارة
الادارة
شـــ الحب ــــوارع

معلومات اضافية : لا يوجد

احم احم حياكم شوفو النك نيمات Empty
مُساهمةموضوع: احم احم حياكم شوفو النك نيمات   احم احم حياكم شوفو النك نيمات I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 15, 2008 7:39 am

40-:'(تمنيتك تبادلني شوعر الحب شعور الحب ابي غالي اكونك و ما ابي لي قعدت يمك نفسي تكون شرهانه:'(

41-:'(اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصد لك و اعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك:'(

42-:'(اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابدمنها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي:'(

43-:'(ودي و اتكلم و اقول لك انا آسف ياحياتي انا من بعدك ياروحي زادت جروحي و دموعي حتى ايامي تعدي و انا من بعدك اعاني:'(

44-:'(عجب كل شي تغير و غير نظرتك فيني و خليت قلبي يتحير و انا اللي فيني يكفيني:'(

45-:'(ظنيتك تحبلي الخير و تحملي الموده جابت في كلام انسان بإسم المحبه:'(

46-:'( ليش تقول انك تحبني ليش تقول انك تودني ياي تقولي بكل صراحه ذاك الاول و كنت تحبني كنت تودني:'(

47-:'(وايش في بالعمر بعد و ايش في قولي بصارحه جان قلت هذا قرارك قوله لي باحس صراحه:'(

48-(l)لي مر الليل اشوف في مرني طاريها جم مره مع القمرى تحت النجوم يادي كانت لياليها(l)

49-(l)وارد اسال شنهو فيها و يظل الشوق يتمنى وصلها(l)

50-(l)اذوق الويل وعيني من يباريها من العبرى و لابيبرى قلبي المجروح غير ساعة مالاقيها
51_.•´`•.•´¯`•.›تدري‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›اني‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›موت‹.•´¯`•.•´`•. .•´`•.•´¯`•.›احبك‹.•´¯`•.•´`•.
52_؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤؛
https://nnnn.catsboard.com
M اميرة الظلام M
مميز المنتدى
مميز  المنتدى
M اميرة الظلام M

معلومات اضافية : لا يوجد

احم احم حياكم شوفو النك نيمات Empty
مُساهمةموضوع: رد: احم احم حياكم شوفو النك نيمات   احم احم حياكم شوفو النك نيمات I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 25, 2008 7:43 am

يسلموووووووووووووووووو ..

احم احم حياكم شوفو النك نيمات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-